الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبد العزيز من العوضي،الغيرة وراء إنهاء العلاقة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

محمود الجلفي

A A

منذ إعلان خبر طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، وبدأ الجميع يتحدث عن السبب الحقيقي لطلاقهما وخلافهما الذي أدى للطلاق، خاصة أنه قبل إعلان الخبر بساعات قليلة وجه العوضي رسالة تهنئه لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بدأ عندما شعرت الأولى بهدوء وتراجع كبير في مسيرتها الفنية، في الوقت الذي ارتفع فيها نجاح «العوضي»، وانتهى بتجسيده أول بطولة مطلقة له.

الغيرة الفنية تسببت في إنهاء العلاقة

تسببت الشعور الذي وصل لياسمين عبد العزيز في رفضها للمشاركة في المسلسل الرمضاني القادم للفنان أحمد العوضي، حتى تتخلص من فكرة الثنائية التي شعرت فيها بتلاشي نجوميتها.

وشعرت ياسمين عبد العزيز أن العوضي تفوق عليها، خاصة بعدما رفض مشاركتها في بعض الأعمال الفنية بسبب غيرته عليها، وهو ما جعلها ترى أنه لا يريدها تنجح مثله، وشعرت بالغيرة الفنية تجاه علاقتها بأحمد العوضي.

وتلقت ياسمين عبد العزيز رسائل من أشخاص مقربين منها، مؤكدين لها على نجاح أحمد العوضي بسبب علاقته بها، ووصوله الفني خلال الوقت الحالي، جاء من نجومية ياسمين عبد العزيز، الأمر الذي دفع الأخيرة لطلب الانفصال.

العوضي حاول التمسك بياسمين عبد العزيز

وقررت ياسمين عبد العزيز إنهاء العلاقة مع الفنان أحمد العوضي، في الوقت الذي رد فيه على ما قالته ياسمين بالرفض والتمسك بها، ورغم محاولتها لحل الخلاف والصلح بينهما، إلا أن العوضي قرر أن يحاول حل الأمر عن طريق منشور تهنئه بعيد ميلادها، ولكنه فوجئ بتجاهلها الأمر وإعلان رغبتها في الطلاق.

ولم يكن العوضي يرغب في إعلان خبر الطلاق، أملًا منه في حل الخلاف والعودة مجددًا لياسمين عبد العزيز، لكنه فوجئ بإعلانها الخبر للجمهور، ليرد بتأكيد الأمر من خلال صفحاته على السوشيال ميديا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search