السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ساعات على فتح باب التقديم لوظائف الحكومة المتاحة لشباب الخريجين

الحكومة

الحكومة

محمد الأزهري

يتم فتح باب التقديم لفرص ووظائف الهيئات الحكومية المعلنة لتلقي فرص تعينات جديدة للشباب وحديثي التخرج وذات الخبرة، الليلة بعد الثانية عشرة ليلا، بكل من المصالح الحكومية التالية: (التربية والتعليم، مصلحة الخبراء، الطب الشرعي، الهيئة القومية للبريد )، بالشروط الموضحة، حيث سيتم التقديم من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

حيث قررت الحكومة فتح باب التعينات بوزارة التربية والتعليم، لسد العجز فى المعلمين، وذلك ضمن تعيين 150 ألف معلم جديد، وسبق أن أعلنت عنها الدولة فى وقت سابق، طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية لسد العجز فى أعداد المعلمين بالمدارس، والتى من المقرر فتح باب التقدم لهذه المسابقة يوم 18 يناير الجارى، وذلك وفقا لما حدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين 11 ألف معلم كمرحلة ثانية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لخريجي كليات التربية ودار العلوم وتربية نوعية ورياض أطفال، والحاصلون على ليسانس الآداب، والحاصلون على تربية جامعة الأزهر، وبكالوريوس تربية تعليم أساسي، بدء التقديم في مسابقة 11 ألف معلم الجديدة.

وأعلن الدكتور صالح الشيخ، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (11114) معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية (الأول، الثاني، الثالث) للعام الدراسي 2024/2025 بجميع محافظات الجمهورية.

وأعلن الجهاز في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الذي ينظمه الجهاز للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل بـ وزارة الأوقاف للعام الثاني.

وأضاف الجهاز أنه من المقرر أن تعقد امتحانات شغل 1000 وظيفة عامل في وزارة الأوقاف للعام الثاني، بمركز الإدارة العامة بالعجوزة التابع للجهاز – مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال العام سابقًا، وذلك في الفترة من 4 إلى 28 نوفمبر القادم للمتقدمين الأصحاء، وفي الفترة من 28 نوفمبر أيضًا حتى 2 ديسمبر للمتقدمين من ذوي الإعاقة.

رابط وخطوات الاستعلام

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.