السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل شيخ يروج لفيلم «ولاد رزق 3» بصور من الكواليس.. فيديو

أبطال فيلم ولاد رزق

أبطال فيلم ولاد رزق

محمود الجلفي

روج المستشار تركي آل شيخ لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، حيث نشر مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس العمل، ظهر خلاله أبطال الفيلم يصورون مشاهدهم من المملكة العربية السعودية.

ونشر المستشار تركي آل شيخ صور وفيديوهات من خلال حسابه الرسمي يموقع التغريدات القصيرة «إكس»، وعلق قائلاً: «كواليس فيلم ولاد رزق».

وظهر النجم أحمد عز مع أبطال العمل، داخل سيارة من فئة شهيرة، وهم يصورون أحد المشاهد التي تجمعهم، كما نشر مقطع فيديو لتصوير مشهد مطاردة بين أبطال العمل وبعض الأشخاص.

ويترقب الجمهور طرح الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الأجزاء السابقة، والتي نافست بقوة في مصر والوطن العربي.

 🔥

وسافر طاقم عمل الفيلم مؤخرًا إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدما تم تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضي.

فيلم «أولاد رزق» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف وأحمد داوود، أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ونسرين أمين وريم مصطفى وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم «فرقة الموت»

يواصل الفنان أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد «فرقة الموت»، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في مطلع الشهر المقبل.

وتدور أحداث فيلم «فرقة الموت» ويعود تاريخ القصة لفترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وفكرة العمل مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة » حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.