السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الجمهور.. طلاق ياسمين والعوضي بالاحترام والتقدير

كاريكاتير

كاريكاتير

محمود الجلفي

A A

سلط كاريكاتير موقع «الجمهور» بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على الطرق الحديثة للطلاق، والمنتشرة على الساحة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد واقعة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي والتي أثارت حالة من الجدل على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

ويظهر بالكاريكاتير سيدة تتسلم ورقة طلاقها من محضر، وطلب منها الوقيع على الورقة معلقًا على الأمر: «ورقة احترام وتقدير.. امضي بالاستلام» رافعًا شعار الطلاق عل الطريقة الحديثة.

أحمد العوضي يعلن طلاقه من ياسمين عبد العزيز

وأعلن الفنان أحمد العوضي طلاقه رسميًا من النجمة ياسمين عبد العزيز، في الوقت ذاته أعلنت خبر الانفصال من خلال حسابها على الإنستجرام.

وكتب أحمد العوضي منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين .. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير ».


جاء خبر الطلاق بعد ساعات قليلة من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، من خلال صورة نشرها جمعتهما وعلق عليها: «كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعادة ونجاح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search