السبت، 06 يوليو 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد لطفي يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل بيت الرفاعي

محمد لطفي

محمد لطفي

محمود الجلفي

أعلن الفنان محمد لطفي بدء تصوير مشاهده في مسلسل بيت الرفاعي، بطولة النجم أمير كرارة، والمفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، مع مجموعة مميزة من نجوم الفن.

وشارك محمد لطفي منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، به صورة من كواليس العمل تجمعه بكرارة ومخرج العمل، وعلق عليها قائلا: «كواليس بيت الرفاعي مع صديقي النجم أمير كرارة وأخويا الغالي المخرج المبدع أحمد نادر جلال.. رمضان 2024».

والجدير بالذكر أن، آخر عمل فني شارك فيه محمد لطفي فيلم أبو نسب، بطولة النجم محمد إمام، والمعروض حاليًا في دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قوية وتصدر الشباك لفترة طويلة، كما نال إعجاب النقاد.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، وهو من بطولة النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى. 

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.