السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المقاومة تستهدف دبابتين وتشتبك مع جنود الاحتلال جنوب خان يونس

دبابة الاحتلال

دبابة الاحتلال

محمد النجار

أعلنت فصائل فلسطينية، عن نجاح عناصرها في استهداف دبابتين للاحتلال وجرافة عسكرية والاشتباك مع قوة راجلة من جنوب مدينة خان يونس بقطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

ووصفت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، ما يحدث في غزة، منذ بداية الحرب، بأنه أكبر تهجير للشعب الفلسطيني.

وقالت وكالة «الأونروا» إنّ ما حدث في غزة، خلال الأيام المئة الماضية، هو أكبر تهجير للشعب الفلسطيني منذ عام 1948.

وأشارت إلى أن جيلاً كاملاً من الأطفال الفلسطينيين، «يعاني من الصدمة، وقد تعرّض الآلاف للقتل والتشويه واليتم».

وفي وقت سابق، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة ومخيم «طولكرم» شمال غرب الضفة الغربية.

وحاصرت قوات الاحتلال مخيم «طولكرم» من مداخله كافة، وتحديدًا شارع مُستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، وشارع المقاطعة، وشارع نابلس المحاذي لمدخله الشمالي الرئيسي، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات العالية المحيطة به، ودفعت بتعزيزات إضافية وجرافات عسكرية من المحور الغربي للمدينة، بالتزامن مع تحليق طائرات الاستطلاع في أجواء المدينة والمخيم.


واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص بكثافة، فيما سمعت أصوات انفجارات في المنطقة.


واقتحمت قوات الاحتلال ودورياتها الراجلة والمحمولة، حارات المخيم، وداهمت منازل بعد تفجير أبوابها، وتفتيشها واحتجاز سكانها في غرفة واحدة بعد إخضاعهم للاستجواب، ومن ثم تحويل المرتفعة منها لثكنات عسكرية ونشرت قناصتها على أسطحها.


وقامت جرافات الاحتلال، بتجريف البنى التحتية في إحدى حارات المخيم، وشارع مدارس الوكالة، ومحيط مدخل المخيم الشمالي على طول شارع نابلس المحاذي له.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.