الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم الحريفة، نور النبوي يكشف سر دخوله مهنة التمثيل: حب الناس

نور النبوي

نور النبوي

ندى يوسف

فيلم الحريفة، كشف الفنان نور النبوي، سر دخوله مهنة التمثيل، وحبه الكبير للفن، موجهًا الشكر إلى طاقم عمل فيلمه الجديد، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

واحتفل «النبوي» بنجاح «الحريفة»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معربًا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل.

وكتب نور النبوي: «حب الناس نعمة كبيرة، فكرة إن الناس مبسوطالى وعيزاني أنجح شرف كبير ومسئولية أكبر، أنا متشكر على كل الحب ده».

سبب دخول نور النبوي مهنة التمثيل

وأضاف: «السبب الأول اللي خلاني أحب هذه المهنة إني أشارك فى فيلم بيدي أمل و يأثر فى الأطفال وكل الناس بطريقة إيجابية زي ما كان بيحصلي وأنا صغير، إن ده حصل فى أول فيلم، كرم كبير من ربنا عشان كده لازم أشكر كل الصناع اللي سمحولي أبقى جزء من هذا العمل».

وأردف الفنان نور النبوي: «المنتج أستاذ طارق الجنايني، حضرتك فنان وصانع كبير والشغل معاك فخر وثقتك فيا كبيرة أوي عندي، المخرج أستاذ رؤوف السيد، الرحلة معاك كانت متعة وحرفيتك وشغفك كان بيحمسنى على الشغل».

سر نجاح فيلم الحريفة

وتابع: «مدير التصوير الأستاذ محمد مختار، ميخا أخويا الكبير من وقت راجعين يا هوي وأنا هموت واشتغل معاك تاني، الشغل معاك متعة كبيرة وعينيك مفيش أحلي منها».

وواصل: «المؤلف إياد صالح. بشكرك على ماجد وبشكرك على كل الأفكار والمشاعر اللي اتأثرت بيها وأنا بقرا السيناريو، المونتير كريم سعد، أنا بشكرك على فنك وحرفيتك وحرفنتك، شريك أساسي فى النجاح».

واستكمل: «يارا العشري، الماركتينج مانجر بتعلم منك، سهى رجائي مديرة أعمالي، مجهودك يشرف وأنتى شريكة نجاح، طاقم الإنتاج، المنتج الفني محمد سعد، ومصطفى الغزولي وعلي علام.. متشكر على كل حاجة».

واختتم: «أخيرًا وليس أخرًا الحريفة وكل طاقم العمل، شركاء النجاح، أصحابى وأخواتي مكنتش اتمنى النجاح ده مع ناس تانية و دول بقى ليهم بوست لوحده، فيلم الحريفة فى جميع سينمات الوطن العربي».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.