الأحد، 07 يوليو 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نور النبوي يؤدي مناسك العمرة مع كزبرة بعد نجاح «الحريفة»

نور النبوي وكزبرة

نور النبوي وكزبرة

ندى يوسف

الفنان نور النبوي، نشر صورة جديدة من أحدث ظهور له برفقة مؤدي المهرجانات كزبرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر الثنائي في الصورة من أمام الكعبة الشريفة، وهما يؤديان مناسك العمرة، بعد انتهاء العرض الخاص لفيلم «الحريفة» في إحدى سينمات المملكة العربية السعودية.

أسباب نجاح فيلم الحريفة وتصاعد الإيرادات

في الوقت الذي شهد فيه الفيلم تفاعلا كبيرا من جميع حضور العرض الخاص، لاستمتاعهم بالسيناريو المقدم، والذي كان لافتًا للجميع، والتركيبة الفنية التي استطاعت أن تظهر نجوم الفن مع الرياضة في عمل واحد.

وما يميز فيلم الحريفة، هو أنه عمل فني شامل، غناء ورقص، وكوميديا، في سياق رسالة السعي وراء الحلم والطموح والوصول للنجاح المرغوب فيه بالسعي، وعدم التخلي عن المبادئ أو الأصدقاء.

يحمل الفيلم في طياته العديد من الرسائل المهمة، ويظهر عدد كبير من المواهب الفنية الشابة، والتي استطاعت بأقل تكاليف إنتاجية أن تنافس بقوة في شباك التذاكر.

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.