الأحد، 07 يوليو 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس آسيا 2023، موعد مباراة الصين ضد طاجيكستان والقنوات الناقلة

منتخب الصين

منتخب الصين

دنيا عبده

كأس آسيا 2023، يلتقي منتخب الصين الأول لكرة القدم، بنظيره طاجيكستان، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات بطولة كأس آسيا 2023. 

موعد مباراة منتخب الصين أمام طاجيكستان بكأس آسيا 

موعد مباراة الصين أمام طاجيكستان، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الصين وطاجيكستان في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا. 

القناة الناقلة لمباراة الصين أمام طاجيكستان

القنوات الناقلة، وتذاع مباراة الصين ونظيره طاجيكستان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة منتخب سوريا وأوزباكستان في كأس آسيا

في السياق ذاته، تنطلق مباراة سوريا وأوزباكستان في تمام الساعة السابعة والنصف، في الجولة الأولى من بطولة كأس أسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

موعد مباراة منتخب الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنطلق مباراة الهند وأستراليا في تمام الساعة الواحدة والنصف، في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.