الأحد، 07 يوليو 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة قطر ولبنان، العنابي يضيف الهدف الثاني في افتتاح كأس آسيا 2023

فرحة لاعب منتخب قطر المعز على بالهدف الثانى

فرحة لاعب منتخب قطر المعز على بالهدف الثانى

محمود عبدالرحيم

مباراة قطر ولبنان، أضاف المنتخب القطري الهدف الثاني له عن طريق المهاجم المتألق «المعز علي» بـ«أسيست» من اللاعب محمد وعد، وذلك في الدقيقة 56 من عمر مباراة قطر ولبنان التى تقام حاليا علي ستاد «لوسيل» فى افتتاح بطولة كأس آسيا 2023.

وسجل الهدف الأول اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 45 من عمر اللقاء من صناعة المعز علي, وسجل المنتخب القطري هدفا في بداية اللقاء عن طريق مهاجمه “المعز علي” في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء ولكن الغي الهدف بداعي التسلل .

تشكيل منتخب قطر لمواجهة لبنان بكأس آسيا

يخوض منتخب قطر مواجهة لبنان بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مشعل عيسى برشم، وفي خط الدفاع: عبدالعزيز حاتم، لوكاس مينديز، المهدي علي، بيدرو ميجيل، وفي خط الوسط: حسن الهيدوس، محمد وعد، أحمد فتحي، يوسف عبدالرازق، وفي خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

تشكيل المنتخب اللبناني في مباراة الافتتاح أمام المنتخب القطري

وجاء التشكيل الرسمي للمنتخب اللبناني في مباراة الافتتاح بكأس اسيا المقامة حاليا في قطر علي النحو التالي : في حراسة المرمي : مصطفي ماهر ,وفي خط الدفاع : نور منصور- الكذندر ميشيل - قاسم الزين , وفي خط الوسط : حسين زين - علي تنش - محمد حيدر - وليد شور - ناصر ناصر , وفي خط الهجوم : باسل جرادي - حسن معتوق .

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

وتنقل مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس آسيا، شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت، قناة الكأس القطرية 9 و10.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.