السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع لمباراة أستراليا والهند في كأس آسيا

منتخب استراليا

منتخب استراليا

إسلام عبدالجليل

A A

يفتتح المنتخب الأسترالي مبارياته في بمواجهة نظيره منتخب الهند، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للمنتخبات التي تستضيفها دولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنقل مباراة منتخب أستراليا مع نظيره الهندي في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت.

موعد مباراة منتخب الهند وأستراليا في كأس آسيا

وتنطلق مباراة الهند وأستراليا في تمام الساعة الواحدة والنصف، في الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تشكيل منتخب الهند المتوقع أمام أستراليا:

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الهند المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: ساندو، في خط الدفاع: بوجاري، جينجان، بهيكي، بوس، في خط الوسط: وانجام، رالتي، في خط الهجوم: سينغ، صمد، تشانجتي.

تشكيل منتخب أستراليا المتوقع أمام الهند

ومن المتوقع أن يدخل منتخب منتخب أستراليا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: غاوتشي، في خط الدفاع: أتكينسون، سوتار، بورغيس، بوس، في خط الوسط: ماكجري، أونيل، إيرفين، جودوين، في خط الهجوم: دوق، بويل.

معلق مواجهة أستراليا ضد الهند في كأس آسيا

ويعلق على مباراة منتخب أستراليا مع نظيره الهندي في بطولة كأس آسيا أحمد البلوشي، على شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للشرق الأوسط.

search