الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى حدوتة بعد تعاونه مع عمرو دياب: أنا وشاكوش مبقناش مناسبين لبعض

مصطفى حدوتة

مصطفى حدوتة

ندى يوسف   -  

A A

الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، كشف حقيقة تعاونه مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد تغير لونه الغنائي، وتعاونه مع الفنان عمرو دياب في أغنية «يا قمر» إحدى أغاني البومه الجديد «مكانك».

وقال «حدوتة» خلال لقائه مع الجمهور»: «على الأغلب لن أتعاون مع حسن شاكوش مجددًا، مبقناش مناسبين لبعض، ليس بسبب المستوى الفني، لأني استطيع أن أقدم له أغاني مميزة كثيرة».

وأضاف مصطفى حدوتة: «وهو أيضًا ليس أقل من أن يغني كلماتي، لكن هناك نقاط كثيرة مختلفين بها من التجربة الأولى، والتي ستؤثر على تعاونا ثانية».

أما عن إمكانية تقديمه أغاني مهرجانات مرة أخرى، قال: «ليس لدي مانع من تقديم أغاني مهرجانات مجددًا، ولكن لا أستطيع المنافسة مرة أخرى في هذا المجال، لأني خلاص أنا كده كده كسبان، ومقفل اللعبة».

ألبوم «مكانك» لـ عمرو دياب

في ذات السياق، حقق الهضبة عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا بأحدث ألبوماته الغنائية «مكانك»، الذي طرحه عبر تطبيق أنغامي، وحصد الألبوم إشادات واسعة من قبل الجمهور المصري والعربي.

وتمكن ألبوم «مكانك» من الحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في الوطن العربي بأكمله، وذلك خلال 24 ساعة فقط من طرحه.

نجاح أغنية «يا قمر» لـ مصطفى حدوتة

وكان النجاح الأكبر لأغنية «يا قمر»، التي كتب كلماتها الشاعر مصطفى حدوتة، إذ أنها تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من ضمن 11 أغنية أخرى في ألبوم «مكانك».

واعتمد الهضبة على أسلوب جديد في ألبوم «مكانك»، وهو أن كل أغنية منفردة بذاتها، بالإضافة إلى تعاونه مع أكثر من شاعر غنائي وملحن في هذا الألبوم.

وحرص بعض أصدقاء الهضبة على تهنئته بعد طرح الألبوم، حيث نشر الملحن مدين منشورا على «إنستجرام»، مرفقَا بصورة تجمعه بأمير محروس وأحمد إبراهيم وعمرو دياب، وعلق عليها: «آخر ساعات قبل نزول الألبوم مع أهم نجم في الوطن العربي الهضبة، ومع أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي مهندس الصوت العبقري أمير محروس، وصديقي الموزع الكبير أحمد إبراهيم، وصديقي والملحن المبدع مدين، لسه المفاجآت في السكة، بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search