الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى حدوتة يتعاون مع عمرو دياب مجددًا بعد «يا قمر»

مصطفى حدوتة

مصطفى حدوتة

ندى يوسف   -  

A A

الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، أعلن عن استعداده لطرح أعمال غنائية أخرى، مع الفنان عمرو دياب، بعد نجاح أغنيتهما الأخيرة «يا قمر»، التي طرحت ضمن ألبوم «مكانك».

وقال «حدوتة» خلال لقائه مع «الجمهور»، أنه انتهى من كتابة وتسجيل 3 أغاني مع عمرو دياب، مؤكدًا أنه يستعد لكتابة أغاني أخرى للهضبة، تزامنا مع بداية العام الجديد 2024.

كما أكد مصطفى حدوتة، أنه يتعاون أيضًا مع معظم نجوم الوسط الفني، الذي جمعتهما أعمال غنائية معا، وحققت نجاحًا ساحقًا عند طرحها عبر يوتيوب، ومنهم أنغام وأحمد سعد وأحمد حلمي.

ألبوم «مكانك» لـ عمرو دياب

في ذات السياق، حقق الهضبة عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا بأحدث ألبوماته الغنائية «مكانك»، الذي طرحه عبر تطبيق أنغامي، وحصد الألبوم إشادات واسعة من قبل الجمهور المصري والعربي.

وتمكن ألبوم «مكانك» من الحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في الوطن العربي بأكمله، وذلك خلال 24 ساعة فقط من طرحه.

نجاح أغنية «يا قمر» لـ مصطفى حدوتة

وكان النجاح الأكبر لأغنية «يا قمر»، التي كتب كلماتها الشاعر مصطفى حدوتة، إذ أنها تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من ضمن 11 أغنية أخرى في ألبوم «مكانك».

واعتمد الهضبة على أسلوب جديد في ألبوم «مكانك»، وهو أن كل أغنية منفردة بذاتها، بالإضافة إلى تعاونه مع أكثر من شاعر غنائي وملحن في هذا الألبوم.

وحرص بعض أصدقاء الهضبة على تهنئته بعد طرح الألبوم، حيث نشر الملحن مدين منشورا على «إنستجرام»، مرفقَا بصورة تجمعه بأمير محروس وأحمد إبراهيم وعمرو دياب، وعلق عليها: «آخر ساعات قبل نزول الألبوم مع أهم نجم في الوطن العربي الهضبة، ومع أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي مهندس الصوت العبقري أمير محروس، وصديقي الموزع الكبير أحمد إبراهيم، وصديقي والملحن المبدع مدين، لسه المفاجآت في السكة، بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».

search