الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القاهرة الإخبارية»: استهداف مطار أربيل الدولي بطائرة مسيرة

طائرة مسيرة

طائرة مسيرة

محمد النجار

A A

أفادت القاهرة الإخبارية، بأن طائرة مسيرة هاجمت، مساء الخميس، قاعدة تابعة لقوات التحالف الدولي بمطار أربيل؛ وذلك نقلا عن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق.

وأكد جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق أن مطار أربيل الدولي تعرض لهجوم جوي.

وكان مجلس الوزراء العراقي أصدر بيانًا اليوم، حول الهجمات التي شنتها المسيرة الأمريكية على مقر الحشد الشعبي العراقي شرق العاصمة العراقية بغداد.

وقال البيان العراقي، «في اعتداء سافر وتعدٍ صارخ على سيادة العراق وأمنه، أقدمت مسيرات على عمل لا يختلف عن الأعمال الإرهابية، باستهداف أحد المقار الأمنية في العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن وقوع ضحايا في الحادث المرفوض جملة وتفصيلًا».

وأضاف البيان، أن «القوات المسلحة العراقية تحمّل قوات التحالف الدولي مسئولية الهجوم «غير المبرر» على جهة أمنية عراقية، تعمل فق الصلاحيات الممنوحة لها من قبل القائد العام للقوات العراقية، الأمر الذي يقوض جميع التفاهمات بين القوات المسلحة العراقية وقوات التحالف الدولي».

وأكد البيان، أن «العراق يعد عملية الاستهداف تلك تصعيدًا خطيرًا واعتداءً عليه، وبعيدًا عن روح ونص التفويض والعمل الذي وجد من أجله التحالف الدولي في العراق».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search