السبت، 05 أكتوبر 2024

10:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال، لاعبا في الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات (تفاصيل)

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

دنيا عبده

A A

عمر كمال عبد الواحد، ثاني صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري، والذي أنهى مجلس إدارة القلعة الحمراء، المفاوضات مع نادي مودرن فيوتشر، لضم اللاعب.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن النادي الأهلي سيُعلن عن صفقة عمر كمال عبد الواحد، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين. 

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي

ينتقل عمر كمال عبد الواحد من نادي مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، مقابل موافقة مسؤولو القلعة الحمراء على إعارة الثلاثي أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك، بعد رفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية. 

ووقع عمر كمال عبد الواحد، عقدًا لمدة ثلاث مواسم ونصف مع النادي الأهلي، ووافق نادي مودرن فيوتشر على منح اللاعب الاستغناء الخاص به. 

ظهير مودرن فيوتشر يتألق محليًا ودوليًا

وظهر عمر كمال خلال الفترة الماضية بمستوي متميز، على الصعيد المحلي مع فريقه فيوتشر، أو الدولي مع المنتخب المصري، وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، يعتمد على اللاعب بشكل كبير، الأمر الذي تكرر مع روي فيتوريا. 

وشارك عمر كمال عبد الواحد في 219 مباراة في مسيرته استطاع تسجيل 37 هدفا وصناعة 11 أخرى، ولعب في العديد من الفرق على رأسها فيوتشر وبيراميدز والمصري واتحاد الشرطة.

search