السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا يكشف موقف عمر كمال مع المنتخب بعد الإصابة أمام تنزانيا

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

أحمد كامل

A A

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد، أمام منتخب تنزانيا، في المباراة الودية التي جمعتهما بإستاد القاهرة الدولي، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال فيتوريا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفراعنة وتنزانيا، أن إصابة عمر كمال عبد الواحد بسيطة، وأنه سينتظر تقريرًا طبيًا حول الإصابة وأن عبدالواحد لديه شكوى بسيطة.

ويستطيع عمر كمال المشاركة في تدريبات المنتخب القادمة، والسفر إلى كوت ديفوار، للمشاركة في صفوف منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

واشتكى عمر كمال عبدالواحد من الإصابة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليقوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بإراحته من المعلب واستبداله بعلي جبر.

وبحسب مصدر في الجهاز الطبي للمنتخب فإن عمر كمال شعر بشد خفيف في العضلة الخلفية، وسيجري أشعة مساء اليوم، لمعرفة حجم الإصابة والاطمئنان على حالته قبل السفر لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في تحقيق فوز غالي على نظيره منتخب تنزانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في آخر مواجهات المنتخبين قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023، وتقدم محمود تريزيجيه بالهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 33 ، ثم أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

search