السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال يحصل على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات

عمر كمال

عمر كمال

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان عمر كمال، حصوله على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات بدولة الإمارات، كأحد المبدعين في الوطن العربي، معبرًا عن سعادته بحصوله عليها.

ونشر عمر كمال منشور، من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «شكرا لبلدى الثانى دولة الإمارات، الحبيبة على منحى الإقامة الذهبية، لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين».

آخر أعمال عمر كمال

طرح الفنانان محمود الليثي وعمر كمال، دويتو غنائي بعنوان «أخوك يشرف بلد»، على جميع المنصات الموسيقية وموقع يوتيوب.

وأعلن المنتج أحمد السبكي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن طرح أغنية فيلم “حمص وحلاوة” المقرر عرضه في الدور السينمائية خلال الفترة المقبلة.

ونشر السبكي عبر إنستجرام، الفيديو الدعائي لأغنية “أخوك يشرف بلد”، والتي تم تصويرها ضمن أحداث فيلم “حمص وحلاوة”.

وعلق أحمد السبكي على الفيديو: “اسمعوا أغنية أخوك يشرف بلد، من فيلم حمص وحلاوة، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الديجيتال، قريباً بجميع السينمات”.

الإقامة الذهبية

وتعتبر الإقامة الذهبية هي خدمة تقدمها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بدولة الإمارات، ويحصل كل من يستوفي الشروط بعد تقدمه بطلب الحصول على إقامة طويلة الأمد لمدة تصل من خمس إلى عشر سنوات. وطبقا للنظام الجديد في دولة الإمارات يحق للمقيمين والوافدين الأجانب وعائلاتهم للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، مع تمتعهم بإقامة دون ضامن داخل الدولة وتجدد تلقائياً. 

search