السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024.. أسماء جلال تواصل تصوير «أشغال شقة» مع هشام ماجد

أسماء جلال وهشام ماجد

أسماء جلال وهشام ماجد

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، تستكمل الفنانة أسماء جلال، تصوير باقي مشاهد مسلسلها الجديد «أشغال شقة»، الذي تتعاون به مع الفنان هشام ماجد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ونشرت أسماء، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت في الصور برفقة هشام ماجد، وكتبت: «أشغال شقة»، وهو التعاون الأول بينها وبين هشام، بالإضافة إلى أنه أول تجربها لها في عالم الكوميديا.

مسلسل أشغال شقة ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة، المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

أسماء جلال وهشام ماجد

مسلسلات رمضان 2024

وسبق أن كشفت الفنانة أسماء جلال عن منافستها ضمن مسلسلات رمضان 2024، بعمل كوميدي لأول مرة في مشوارها الفني، حيث تتشارك بطولة العمل مع النجم هشام ماجد.

وخلال لقاء أسماء جلال مع ET بالعربي، كشفت عن تفاصيل العمل، حيث قالت: «بحضر لمسلسل حلو في رمضان 2024 مع شاهد، مسلسل 15 حلقة مع هشام ماجد، وبعمل كوميدي لأول مرة».

وخلال تصريحاتها تابعت «جلال»، متحدثةً عن التجربة الكوميدية التي تشارك بها للمرة الأولى، قائلة: «أنا كنت قلقانة من النقطة دي عشان كل واحد عارف نفسه، وأنا عارفة إني معنديش الحتة دي، بس الحلو إن الكوميديا في المسلسل مع هشام هادية أوي، والمخرج خالد دياب عنده كوميديا المواقف أكتر وإن المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون براحتي».