السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسماء جلال تشارك هشام ماجد بعمل كوميدي فى رمضان 2024

أسماء جلال

أسماء جلال

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة أسماء جلال عن مشاركتها بالسباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل كوميدي لأول مرة في مشوارها الفني، حيث تتشارك بطولة العمل مع النجم هشام ماجد.

وخلال لقاء أسماء جلال مع ET بالعربي، كشفت عن تفاصيل العمل، حيث قالت: «بحضر لمسلسل حلو في رمضان 2024 مع شاهد، مسلسل 15 حلقة مع هشام ماجد، وبعمل كوميدي لأول مرة».

وخلال تصريحاتها تابعت «جلال»، متحدثةً عن التجربة الكوميدية التي تشارك بها للمرة الأولى، قائلة: «أنا كنت قلقانة من النقطة دي عشان كل واحد عارف نفسه، وأنا عارفة إني معنديش الحتة دي، بس الحلو إن الكوميديا في المسلسل مع هشام هادية أوي، والمخرج خالد دياب عنده كوميديا المواقف أكتر وإن المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون براحتي».


وعن حياتها العاطفية، أوضحت أسماء جلال عدم ودجودها في علاقة حب خلال الفترة الحالية، وتركيزها بالكامل على مستقبلها المهني، مُتحدثة: «بالنسبة للعلاقات مفيش أي حاجة الفترة دي وأنا مركزة في شغلي بس».

أخر أعمال أسماء جلال

جدير بالذكر أن، أخر مشاركة فنية للنجمة أسماء جلال كانت خلال موسم رمضان الماضي2023، من خلال بطولة مسلسل الهرشة السابعة، مع النجمة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، عماد رشاد، عايدة رياض، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي. 

فيلم هشام ماجد

وانتهى هشام ماجد من تصوير مشاهد فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة الفنانة هنا الزاهد، ويشارك به كل من الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.

search