السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر فستان أسماء جلال في مهرجان الجونة

 أسماء جلال

أسماء جلال

ياسمين شهاب

تصدرت الفنانة أسماء جلال، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها بفستان أسود جرئ في أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تُثير فيها الجدل.

ظهرت أسماء جلال، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي،  ترتدي فستان أسود بسيط ومفتوح من الظهر، وتحمل معها حقيبة باللون الفضي، وبحص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر الفستان الذي وصل لـ 32 ألف جنيه.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تُثير فيها الجدل أسماء جلال، بسبب أسعار الملابس التي ترتديها، إذ ارتدت من قبل فستان صيفي بلغ سعره 126 ألف جنيه، وأيضًا من أسبوعين كان ترتدي فستان أحمر قطعتين أثناء العرض الخاص لفيلم «أنف وثلاث عيون» في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وكان سعره 27 ألف جنيه.

آخر أعمال أسماء جلال

جدير بالذكر أن، آخر مشاركة فنية للنجمة أسماء جلال كانت خلال موسم رمضان الماضي 2023، من خلال بطولة مسلسل الهرشة السابعة، مع النجمة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، عماد رشاد، عايدة رياض، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وشاركت أيضًا في فيلم «أنف وثلاث عيون» وهو من إنتاج «Lagoonie Film Production» بالتعاون مع «Rise Studios»، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج  أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.