الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة خاصة الحلقة الرابعة، ابن غادة عادل مصاب بالتوحد

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

ندى يوسف

A A

حالة خاصة الحلقة الرابعة، تصدرت التريند عبر محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرضها على منصة watch it، بسبب تصاعد الأحداث، ومفاجأة الجمهور بحل لغز تعاطف المحامية أماني النجار، مع محامي القدرات الخاصة «نديم»، الذي يجسد شخصيته الفنانة طه دسوقي.

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة، بمشهد لأماني النجار، مع مجموعة المحامين المتدربين وهي تحتفل معهم بنجاح نديم في فك شفرة قضية القتل المهمة، وتخبرهم بقرار جديد، وهو تعيين اثنين منهم بدلًا من واحد في نهاية التدريب.

حالة خاصة الحلقة الرابعة

كما تعلن أماني النجار (غادة عادل)عن مفاجأة جديدة في نفس المشهد، وهي أنها أصبحت المستشار القانوني لرجل الأعمال الشهير محمد الوكيل، ليتضح بعد ذلك أنه جد ندى، الذي رفض الاعتراف به منذ الطفولة، ويسترجع نديم مشهدا لوالدته وهي تحاول أن تجعل الجد يعترف بحفيده، ولكن دون فائدة.

ووسط احتفال أماني النجار بنجاحها مع المتدربين، تدخل عليهم موكلة قديمة كانت على خلاف مع أماني، ولكنها اضطرت للجوء إليها بعد تورطها في قتل زوجها، وتقبل أماني القضية بعدما اعتذرت الأخيرة عنها، وتوكل المهمة للمتدربين، حتى يتوصلوا إلى حل للقضية.

حالة خاصة الحلقة الرابعة، تضمن أيضًا مشهدا لنديم وهو يفاجئ صديقته رام الله في عيد ميلادها، ويهاديها بسلحفاء، ويحضر معه «تورتة»، ليحتفل بعيد ميلادها وسط زملائهما في المكتب، ولكن أماني النجار، تدخل فجأة عليهم وهي في غضب شديد، وتقطع احتفالهم بالعيد ميلاد، وتقيم اجتماعا حتى تعرف الحلول التي توصلوا إليها في قضية الموكلة.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة، بمشهد لأماني النجار، أثناء عودتها إلى منزلها، لتجد زوجها برفقة صديقه، وفي حالة من السكر، وتسأله فورًا عن ابنها، ليجيبها بأنه نائم، وعندما تذهب إلى غرفته للاطمئنان عليه، تكتشف أنه مازال مستيقظا حتى الآن، لتنفعل على زوجها، قائلة: «أنت مش عارف أن ابنك عنده توحد إزاي تسيبه صاحي لغية دلوقتي».

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».