الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة خاصة الحلقة الثالثة، غادة عادل تسخر من منى الشاذلي

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

ندى يوسف

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة، عرضت عبر منصة watch it، وحققت نجاحًا كبيرًا، بسبب وقوع الحدث المرتقب من قبل الجمهور، والكشف عن مفاجآت جديدة خلال تسلسل الأحداث، لنكتشف أن جد «نديم» من أكبر رجال الاعمال في مصر.

افتتحت الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، باجتماع غادة عادل مع رجل الأعمال أحمد المنباوي، والذي يساومها بفيديو فاضح لزوجها مع إحدى الفتيات حتى تقبل المرافعة في قضيته، ولكنها لم تهتز ثانية واحدة، ورغم ذلك توافق على القضية ولكن بشرط حصولها على مبلغ 9 مليون جنيه.

ويوافق المنباوي، وتلتقي بعدها غادة عادل بـ «ورد»، وهي الفتاة التي خانها زوجها معها، واستخدمها «المنباوي» لمساومة أماني النجار، وتعرض عليها مبلغ ضخم وإقامة في دبي، بالإضافة إلى عقد عمل في أشهر الفنادق هناك.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة

وخلال حوار أماني النجار مع ورد في مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة، بدأت ورد في الحديث عن ظروفها والاعتذار من أماني بعدما عرضت عليها الأخيرة الفرصة التي كانت تحلم بها طوال عمرها، ولكن أماني لم تدعها تكمل حديثها، وقالت لها: «الصعبنيات دي تروحي تقوليها مع منى الشاذلي».

وبعدها ننتقل لمشهد آخر لغادة عادل مع مجموعة المحامين المتدربين، وهي تفاجئهم بأنه هناك قضية قتل مهمة، ومن يستطيع حل اللغز، سيترافع أمام القاضي في المحكمة، ويتوتر نديم كثيرًا بسبب عدم توافر الجرأة الكبيرة لديه حتى يقف بشجاعة أمام القاضي ويسترسل في الحديث.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».