الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة، أول مرافعة لطه دسوقي.. فيديو

حالة خاصة

حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة،  تصدر محركات البحث، بالتزامن مع طرح تطبيق watch it، للحلقة الثالثة والرابعة، بعد تشوق الجمهور لأحداث الحلقات الجديدة، بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الثانية.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، بمشهد ظهر خلاله «نديم»، والذي جسد شخصيته الفنان طه دسوقي، في مشهد عتاب مع عز - الفنان حسن أبو الروس، ويستطيع الأخير التحايل عليه.

يتغير المشهد بين غادة عادل بشخصية المحامية أماني النجار، وهي تلتقي بـ «أحمد المنباوي» ويقوم بدوره الفنان حمدي هيكل، بعد تصويره لزوجها خلال خيانته لها، وتهديها وطلب توليها القضية الخاصة به، لتطلب أماني، 9 مليون جنية مقابل المرافعة عنه.

في الوقت الذي تجتمع فيه أماني النجار بفريق المحاميين الخاص بها، وتعرض عليهم حل لغز قضية مقابل الحصول على نصف الأتعاب، ويحاول عز النصب على نديم وسرقة أفكاره، ولكن تتدخل “رام الله" وتفضح الأمر.

ويحاول نديم التدريب على الوقوف أمام القاضي بعد وصوله لحل القضية، ثم يأتي مشهد مرافعة أماني النجار عن أحمد المنباوي في القضية المتهم بها، وتكشف براءته مستندة على خيانته لزوجته.

خيانة زوج أماني النجار لها وإنكاره

وتتناقش أماني النجار، مع نديم في القضية التي عرضتها على فريق المحامين، ويخبرها بعدم قدرته على الوقوف أمام هيئة القضاء والمرافعة في القضية، فتطلب منه الوصول لحل القضية، فيخبرها بوصوله لحل القضية وتندهش من ذكائه.

وتعود غادة عادل لمنزلها وتجد زوجها يحضر لها عشاء رومانسي، وحاولت أن تلفت نظره لخيانتها، ولكنه تحدث عن شئ قديم حدث بينهما ولم يذكر ما اكتشفته هي، ولم تواجهه بما علمت به.

وبعد اجتماع بين أماني النجار وفريق المحامين الخاص بها، لتكشف لهم أن نديم وصل لحل القضية، وتعزمهم على العشاء، ويحضر نديم متأخرًا كعادته، فتطلب منه عدم الوصول متأخرًا عن موعد المرافعة.

ولفت المخرج خلال الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، دور الموسيقار القدير هاني شنودة الفني، وحديث دار بينهم عن أغنية “لما كان البحر أزرق”، بوجود شقيقة الفنانة إسعاد يونس في فريق “شنودة” الفني.

مرافعة القضية تضع نديم في ورطة

وتصل أماني النجار لقاعة المحكمة رفقة نديم وفريق المحامين، ويفقد نديم تركيزه بسبب قطع الروب الجديد الذي اشتراه من أجل المرافعة، ويتضح أن هذا كان حلم لنديم، وهناك توتر داخل قاعة المحكمة خوفًا من عدم وصول نديم لقاعة المحكمة.

ولكن يصل نديم ويرتدي الروب ويقف للمرافعة أمام القاضي، ويقدم نفسه لهم، ولم يرد نديم على القاضي وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة.