الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيفكرنا بيها»، 3 طرق طرحها «واتساب» للحفاظ على الخصوصية

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

أضاف تطبيق «واتساب» ميزة فريدة ومختلفة إلى تطبيقه تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بالعديد من المزايا الجديدة، أو تعديل بعض الخصائص للحفاظ على الخصوصية.

وأوضح تطبيق «واتساب»، أنه يمكنه الحفاظ على خصوصية مستخدميه من خلال 3 طرق تساعدنا على تفعيل الأمان لمنع اختراق البيانات وتبادل المعلومات مع جميع الأشخاص.

وطرح تطبيق «واتساب» العديد من المزايا لمواصلة منافسة باقي التطبيقات الأخرى مثل تيليجرام وماسنجر والإنستجرام.

3 طرق طرحها تطبيق «واتساب» للحفاظ على الخصوصية

1- عدم مشاركة كلمة المرور أو رمز الأمان مع المستخدمين.

2- عند فقد تسجيل الدخول الشخصي، يمكنك استعادته عن طريق الرقم ليرسل لك رسالة لا يراها أحد غيرك.

3- متابعة الإصدارات الحديثة بشكل مستمر، لتجنب فقد البيانات، ومن ثم الحفاظ على الخصوصية.

تجنب مقاطع الفيديو عالية الجودة 

أضاف «واتساب» ميزة فريدة إلى تطبيقه والتي تتمثل في، تخطي جميع مقاطع الفيديو من خلال الضغط على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة، وهذه الميزة الخاصة تعمل بنفس طريقة اليوتيوب، مما يجعلها طريقة سهلة وبسيطة للمستخدمين نظرًا لأنها مألوفة بالنسبة لهم، لذا حظت هذه الميزة على إعجاب عدد كبير من مستخدمي تطبيق «واتساب» الشهير.

ميزة الـ Channels

أضاف تطبيق «واتساب» ميزة القنوات إلى تطبيقه فهي تهدف إلى الاطلاع على الثقافات الأخرى، عن طريق الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات وكانت شركة «ميتا» قد حذفت هذه الميزة على جميع أجهزة الأندرويد في وقت سابق لكن سرعان ما تم استعادة هذه الخاصية مرة أخرى.

تثبيت الرسائل الجماعية

يتيح تطبيق «واتساب» ميزة هامة تتعلق بتثبيت الرسائل في الدردشات الجماعية من خلال التحكم في المدة التي تظل فيها الرسالة معروضة في محادثاتهم.

ويوفر التطبيق ثلاثة خيارات مميزة للمدة، وهي: 24 ساعة و7 أيام و30 يومًا، إضافة إلى إمكانية رفض الرسائل المثبتة في أي وقت تريده.