الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واتساب يطرح ميزة جديدة تتيح مشاركة تحديثات الحالة على «إنستجرام»

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

طرح تطبيق «الواتساب» ميزة جديدة إلى جميع مستخدميه، تُتيح مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم بشكل مباشر على تطبيق «الإنستجرام»، فهذه الخاصية الفريدة تتفق تمامًا مع تحديثات الحالة على «الفيسبوك».

وتتاح هذه الميزة لجميع مستخدمي الـ iOS و الـ Android، مما يعزز تحديث حالتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتسهل هذه الخاصية إنشاء تحديثات منفصلة، حسبما كشف موقع «WABetaInfo».

وأعلنت شركة «ميتا» أنها تبذل جهودًا كبيرة لتوفير هذه الميزة لجميع المستخدمين، لما لها من خصائص مميزة، تسهل العديد من الأعمال اليومية.

مزايا تطبيق «الواتساب»

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات»، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.
ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة ألا وهما، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق الواتساب تتعلق بالأمان «Security»، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر «Try it»، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز «PIN»، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.