الخميس، 01 أغسطس 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، نديم في ورطة بسبب قضية

مسلسل حالة خاصة،

مسلسل حالة خاصة،

محمود الجلفي

A A

الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، فور طرحها من منصة watch it، بسبب تشوق الجمهور لمشاهدة أحداث العمل، بسبب وقوع نديم في ورطة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم مسلسل حالة خاصة الحلقة 3، ومسلسل حالة خاصة الحلقة 4، موقع فيسبوك وتريند جوجل، الأمر الذي دفع الجمهور للبحث المكثف عن العمل.

الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة،

وطرحت منصة Watch It، الحلقات الجديدة على موقعها منذ قليل، وروّجت لها من خلال عدد من المنشورات، معلنة طرح الحلقات على موقعها، حيث كتبت: «خليكو مستعدين لتفاصيل وأحداث شيقة وممتعة، ماينفعش تفوتك في الحلقات اللي جاية، موجودة دلوقتي على منصة watch it».

وظهر خلال البرومو الترويجي للحلقة، وقوع نديم والذي يجسد شخصيته الفنان طه دسوقي، في أزمة بسبب قضية طلبت منه أماني النجار- غادة عادل، أن يتولى المرافعة فيها، وتكشف الحلقة العديد من التفاصيل.

الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة، كما تتواصل الأحداث التي يقدمها المسلسل وتتصاعد مع عرض الحلقة الرابعة.

طه الدسوقي يبدع بأداء رفيع بمسلسل حالة خاصة

واستطاع طه دسوقي بأدائه البسيط أن يخطف الأنظار إليه، خاصة أن العمل يطرح في أحداثه أهمية وقدرات ذوي الهمم، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور.

واعتلى مسلسل حالة خاصة، قائمة الأكثر مشاهدة في منصة watch it، بعد عرض الحلقة الأولى والثانية، بسبب المشاهد التي تداولها الجمهور من العمل على منصات التواصل الاجتماعي، والإشادات الكبيرة من شخصيات فنية بالعمل وطه دسوقي وموهبته المميزة، مؤكدين على أنه رهان ناجح لأي عمل يتواجد خلاله.

وأشاد الشاعر الفلسطيني الكبير إبراهيم نصر الله، بما قدمه مسلسل حالة خاصة في طياته، والرسائل التي يحملها، وبالتحديد الحديث عن القضية الفلسطينية.

القضية الفلسطينية حاضرة في مسلسل حالة خاصة

وظهرت فلسطين ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، في المشهد الذي جمع بين الفنانة هاجر السراج التي تجسد شخصية «رام الله»، وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة خريطة فلسطين، ومكتوب عليها رام الله، وكانت داخل المكتبة تبحث عن رواية «أعراس آمنة»، للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أبطال وتفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».