الخميس، 11 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إسعاد يونس تكشف تفاصيل مشاركة الشباب في فيلم عصابة عظيمة

إسعاد يونس

إسعاد يونس

محمود الجلفي

عبرت الفنانة إسعاد يونس، عن سعادتها الكبيرة، بردود أفعال الجمهور، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه مؤخرًا في دور العرض السينمائي، مشددة على ضرورة  منح فرصة للشباب للمشاركة في الأعمال الفنية.

وأضافت إسعاد يونس ، فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج الإذاعية، صباح اليوم، إنها تشعر بسعادة كبيرة، بسبب ردود أفعال  الجمهور على فيلم عصابة عظيمة، خاصة وأنها  مبشرة وإيجابية، قائلة : «وإحنا بنصور الفيلم بنحسب قوي المشاهد هيستقبل الفيلم إزاي، وأي رد فعل يتم حسابه ونرى إذا كانت حساباتنا مظبوطة أم لا».

ياسمين عز مفاجأة فيلم عصابة عظيمة

وظهرت الإعلامية ياسمين عز في أحد مشاهد الفيلم، والذى جمع بين الفنانة إسعاد يونس، والفنان محمد محمود، وتضمن المشهد عرض لقطة من برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة MBC، وهي الحلقة التي جاء بها تريند «يا فنيقي»، الذي أحدث ضجة كبيرة من قبل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال وأحداث فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة وتحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان،  بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.