السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم الإسكندراني، أحمد العوضي يحقق 8.3 مليون جنيه خلال أسبوع

الاسكندراني

الاسكندراني

محمود الجلفي

A A

نجح الفنان أحمد العوضي، في تصدر المشهد السينمائى  بعد أيام قليلة من طرح فيلم الإسكندراني بعدما حقق إيرادات مميزة في شباك التذاكر، وشهد إقبالًا كبيرًا عليه من الجمهور.

وحقق فيلم الإسكندراني، على مدار الأسبوع الماضي إيرادات مميزة، وصلت لـ8,386,875 جنيهًا، متفوقًا على فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم الإسكندراني نجح في تصدر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الأحداث الشيقة التي يحتوي عليها الفيلم، والمتداولة بقوة من الجمهور الذي شاهد الفيلم، مما دفع البعض للإقبال عليه.

فيلم الإسكندراني في صدارة شباك التذاكر

واستطاعت التركيبة التي قدمها المخرج خالد يوسف، بتعاون الفنان أحمد العوضي مع الفنان عصام السقا وزينة، في بناء عمل كوميدي، يحوي في طياته رسالة هادفة وهامة للجمهور.

ويستمر فيلم الإسكندراني، في جذب الجمهور له، وما رفع معدل الإقبال عليه هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الفنان أحمد العوضي، والمحتوى الهام والرسالة الهادفة التي يقدمها الفيلم.

يشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

أسباب جعلت فيلم الإسكندراني يحقق النجاح

وتمكنت قدرات المخرج خالد يوسف، التي لا يستطيع أحد إنكارها، في إظهار المشاهد التمثيلية بشكل احترافي يبرز التفاصيل التي يحتويها الفيلم، ويظهر كل شيء بشكل فوق الممتاز، طبقًا لآراء الجمهور الذي حضر العرض.

القاعدة الجماهيرية الكبيرة لأحمد العوضي وأبطال الفيلم، والتي جعلت الشريحة الشبابية متشوقة لرؤية أول عمل بطولة سينمائي للعوضي، وشاركت في دعم العوضى بالإقبال الكبير على الفيلم داخل السينمات، وأشادوا بالعمل.

وبرز كل ذلك من خلال خاصية «ستوري» على حسابات الفنان أحمد العوضي، الذي كان حريصًا على التفاعل مع جمهوره من خلال مشاركة منشوراتهم لديه، وهو الأمر الذي زاد من انتشار الفيلم، كما جاءت معظم الآراء إيجابية، وتدعو الجميع لمشاهدة الفيلم.

المشاهد التي يحتوي عليها البرومو، والتي استطاعت أن تتصدر وتلفت أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، والتي جعلته أول عمل يحقق البرومو الترويجي الخاص به ما يزيد عن الـ 18 مليون مشاهدة في 24 ساعة، وهو رقم غير مسبوق.

search