الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي، جواز سفر فلسطيني لقيد اللاعب فى الأهلى محليا

وسام ابو علي

وسام ابو علي

دنيا عبده

A A

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يعمل على استخراج جواز سفر فلسطيني، للاعب الفريق الجديد وسام أبو علي

وقال «توفيق» في تصريحات لقناة الأهلي: «عملنا مع وسام أبو علي بشكل جيد وأرسلنا للاعب فيديوهات عن النادي الأهلي لأنه يعيش في الدنمارك وعملنا على استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي». 

ويأتي ذلك من أجل تسجيل اللاعب في القائمة المحلية، حيث يُعد وسام أبو علي من أصول فلسطينية، ويحمل الجنسية الدنماركية. 

الأهلي يعلن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أعلن تعاقد الفريق الأحمر مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»:«تم التوقيع مُنذ ساعتين، مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانتقال رسميًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:«مارسيل كولر، هو من طالب بالتعاقد مع وسام أبو علي، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها اللاعب بشكل مميز».

كشف طبي لـ وسام أبو علي قبل الوصول إلى القاهرة

وقال موقع «fotbolldirekt» السويدي، إن وسام أبو على خضع لإجراء الكشف الطبي الأول بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمهيداً لضمة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي أنهى جميع الأمور مع النادي واللاعب وينتظر إجراء اللاعب الكشف الطبي الثاني قبل السفر إلي مصر والانتظام في تدريبات المارد الأحمر.