السبت، 13 يوليو 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. الأهلي يُعلن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وسام ابو علي

وسام ابو علي

دنيا عبده

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقد الفريق الأحمر مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لتدعيم هجوم القلعةالحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

الأهلي يعلن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وأكد أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»:«تم التوقيع مُنذ ساعتين، مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانتقال رسميًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية». 

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:«مارسيل كولر، هو من طالب بالتعاقد مع وسام أبو علي، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها اللاعب بشكل مميز». 

وسام أبو علي، بعد الكشف الطبي إلى الأهلي

وسام أبو على، كشفت تقارير صحفية سويدية، أن الدنماركي ذا الأصول الفلسطينية وسام أبو على، تم الانتهاء من إجراء انتقاله لصفوف النادي الأهلي اليوم الإثنين، بعدما اجتاز الكشف الطبي الأول بنجاح.

وقال موقع «fotbolldirekt» السويدي، إن وسام أبو على خضع لإجراء الكشف الطبي الأول بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمهيداً لضمة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي أنهى جميع الأمور مع النادي واللاعب وينتظر إجراء اللاعب الكشف الطبي الثاني قبل السفر إلي مصر والانتظام في تدريبات المارد الأحمر.

صفقة وسام أبو علي هي الأغلي في تاريخ النادي السويدي

وأضاف أن صفقة انتقال وسام أبو على ستكون هي الأغلى في تاريخ النادي السويدي، وكلفت النادي الأهلي 23 مليون كرونة لتكون الصفقة البيع الأغلي في تاريخ النادي.

ولفت إلى أن مدة تعاقد النادي الأهلي مع وسام أبو على أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الحالي.