الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو على فى الأهلى.. خطوة واحدة تفصل اللاعب عن ارتداء الأحمر

وسام ابو علي

وسام ابو علي

دنيا عبده

A A

وسام أبو علي، مهاجم فلسطيني أعلن النادي الأهلي عن التعاقد معه رسميًا، لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

خطوة واحدة، باتت تفصل ظهور المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بقميص النادي الأهلي، وهي إعلان النادي الأهلي رسميا عن سلامة اللعب بعد إجراء الكشف الطبي هنا فى القاهرة، وعليه يعلن الأهلى عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اتمام كافة إجراءات وخطوات التعاقد مع المهاجم، ثم إجراء اللاعب جلسة التصوير الرسمية بقميص النادي الأهلي. 

موعد وصول وسام أبو علي إلى القاهرة للانضمام للأهلي

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه من المقرر أن يصل وسام أبو علي إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، أو غد الأربعاء على الأكثر، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.  

أحمد شوبير عن انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي: الصفقة تمت

في السياق ذاته، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

وكتب «شوبير»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «رسميا وسام ابو علي لاعبا في صفوف النادي الاهلي». 

الإعلامي محمد سعيد وانتقال وسام أبو علي إلى الأهلي

كما أكد محمد سعيد، الإعلامي بقناة النادي الأهلي، أن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أصبح لاعبًا في صفوف النادي الأهلي. 

ونشر «سعيد»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «فيسبوك»: «وسام بو علي رسميا في الأهلي».

الأهلي يعلن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقد الفريق الأحمر مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لتدعيم هجوم القلعةالحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»:«تم التوقيع مُنذ ساعتين، مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانتقال رسميًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:«مارسيل كولر، هو من طالب بالتعاقد مع وسام أبو علي، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها اللاعب بشكل مميز».