السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السكندري يتفوق على فيوتشر بهدف فى كأس الرابطة.. فيديو

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دنيا عبده

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا مهما على نظيره مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس الرابطة المصرية. 

وسجل خالد الغندور هدف المباراة الوحيد للفريق السكندري، في الدقيقة الـ32 بعد خطأ فادح من محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر.

وبهذه النتيجة حقق زعيم الثغر، أول 3 نقاط بالتساوي مع فريق بلدية المحلة الذي انتصر على نظيره سموحة بهدف دون رد، بينما تلقى فريق فيوتشر الهزيمة الأولى بدور المجموعات لمسابقة كأس الرابطة.

وكان الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ونظيره الاتحاد السكندري، انتهى بالتعادل السلبي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن على استاد القاهرة الدولي لحساب منافسات كأس الرابطة.

وشهد الشوط الأول من مباراة فيوتشر والفريق السكندري، محاولات عديدة من قبل الفريقين، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

تشكيل فيوتشر لمواجهة الاتحاد السكندري

دخل فريق فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة، محمود رزق، باسم علي، في خط الوسط: غنام محمد، اموراني حساني، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف، وفي الهجوم: مروان محسن.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فيوتشر

في المقابل، خاض فريق الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: المهدي سليمان، في خط الدفاع: هشام صلاح – إسلام أبو سليمة – سيف تقا – كريم الديب، في خط الوسط: عمرو صالح – مورو ساليفو – خالد الغندور، وفي خط الهجوم: عبدالغني محمد – بيكالي أوبامي – بواتينج.
 

search