السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الرابطة.. نتيجة الشوط الأول من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري

فيوتشر

فيوتشر

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ونظيره الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن على استاد القاهرة الدولي لحساب منافسات كأس الرابطة.

وشهد الشوط الأول من مباراة فيوتشر والفريق السكندري، محاولات  عديدة من قبل الفريقين، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

تشكيل الفريقين بكأس الرابطة

دخل فريق فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة، محمود رزق، باسم علي، في خط الوسط: غنام محمد، اموراني حساني، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف، وفي الهجوم: مروان محسن. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود شعبان، طارق طه، محمد نصير، محمد محمود، علي زعزع، كجالي درامي، هشام عادل، عمر السعيد.

في المقابل، خاض فريق الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: المهدي سليمان، في خط الدفاع: هشام صلاح – إسلام أبو سليمة – سيف تقا – كريم الديب، في خط الوسط: عمرو صالح – مورو ساليفو – خالد الغندور، وفي خط الهجوم: عبدالغني محمد – بيكالي أوبامي – بواتينج.

ويجلس على مقاعد الاحتياط كلًا من: عمر صلاح – مصطفى إبراهيم – أحمد غنيم – بلال السيد – ناصر ناصر – عمر الوحش – أحمد عيد – فوزي الحناوي – رجب عمران.

search