السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يطرح هذا المبلغ لشراء عمر كمال من فيوتشر

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد

أحمد كامل

A A

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل في الوسط الرياضي حول مستقبل عمر كمال عبدالواحد، نجم منتخب مصر وفريق فيوتشر، بسبب الانتقال لأحد قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وتحدث أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عمر كمال عبدالواحد، بعد إعلانه تحرك نادي الزمالك لضم اللاعب بصفة نهائية مقابل 8 مليون جنيه ، مؤكدا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " الزمالك يرصد 8 ملايين جنيها لشراء عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر".

ويتنافس قطبي الكرة المصرية على ضم عمر كمال لصفوفهم، بسبب تألق اللاعب الملفت في الفترة الأخيرة ومرونته في اللعب بأكثر من مركز، حيث يجيد عبدالواحد اللعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة للعبه في مركز الجناح.

وفي سياق متصل أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة المختارة لمعسكر يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وكشف فيتوريا خلال المؤتمر عن سر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب النهائية، قائلا: “ عبد الله السعيد أقدره جداً كلاعب كرة قدم وعلى المستوي الاحترافي، عندما كتبت القائمة الأولية كنت أبحث عن اللاعب الذي لديه المقدرة على اللعب في أكثر من مكان” ، مضيفا “ أنه معجب بعبدالله السعيد بسبب جاهزيته للمشاركة، وكتب اسمه لكونه حل من الممكن أن نلجئ اليه وكنت لا أريد أن أقفل الباب في وجهه”.

search