الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. الفنانة سيمون تكشف سر وفاة والدها.. فيديو

سيمون

سيمون

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة سيمون عن سبب وفاة والدها مؤكدة أن وفاة والدها تسببت في كسرها وهذا الخير الحزين كان صدمة كبيرة.

سبب وفاة والد الفنانة سيمون

وقالت سيمون خلال لقاء تليفزيوني في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة أن وفاة والدها:  « كانت صدمة لأنه كان مهتم بصحته جدًا، ولا يشرب قهوة ولا يدخن ، وينام مبكرا وعمري ما شوفته مريض».

وتابعت:  «سنة وفاته 1991 كانت سنة خاصة جدًا، وعرفنا بعدها إن كان في سم في الفسيخ، وناس كثيرة ماتت في السنة دي، وهو توفى بعد 13 يوم بعدما أكل الفسيخ .

واستكملت سيمون خلال لقاءها: «الله يرحمه كان عارف أنه ماشي من الدنيا، كان مدربني على حاجات قبل رحيله، وعلى طول بكلمه هو وماما ويارب يكون مبسوط ومرتاح».

بكاء وانهيار سيمون فور رؤية صورة والدها

وعرض لها الإعلامي عمرو الليثي صورة لوالدها، وبكت فور رؤيتها، قائلة: لما توفى والدى، واجهت حروب كبيرة أوي، لأن لما بابا مشي ظهرت بدون ظهر وكأن ضهري اتكسر، ولكن أتعلمت من وفاته إني أقدر أكمل واقف على رجلي، وأي صدمه تحصل ليا بعد وفاته تعتبر حاجة بسيطة بلا قيمة.

وقالت : «بقعد أكلمه كتير، وأدعي ليه يكون مرتاح، وانهارت في البكاء، مؤكدة خوفها من أن ينقلب اللقاء نكد وبكاء، وهي معروفة بين الجماهير بالروح الفرفوشة».

أغاني كتبتها لوالدتها بعد وفاتها

وأوضحت سيمون، أنها قدمت أغاني خصيصًا لوالدتها عام 2014، وهي الملكة مع أحمد برازيلي، ويارب تكوني مرتاحة بالتعاون مع عبد الرحيم محروس ومحمد خيري.

وعن دراستها في مدارس الراهبات، أكدت أنها كان لها تأثير كبير في شخصيتها، وكانت الأمور في مدرسة الراهبات تشبه ما تعلمته في المنزل، وكنا نتعلم الاهتمام بالأخرين، وكبار السن تحديدًا، وإلى دخولي الجامعة كنت أبحث عن الأمور الخدمية للاشتراك بها.

و عن سبب تسميتها باسم سيمون، قالت إن والدها هو من سماها بهذا الاسم لتكون مختلفة ومميزة، وكانت ترغب في دراسة السياسة والاقتصاد، ولكنها لم تستكمل دراستها هناك، بسبب جملة قيلت لها: «أخترتي مواد سهلة»، لذلك قررت تغيير اختصاصها ودرست الأدبي والعلمي.