الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوفا من تدهور صحته.. طبيب أمريكي يزور فادي إبراهيم اليوم

فادي ابراهيم

فادي ابراهيم

محمود الجلفي

A A

كشف نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، عن آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، بعد بتر قدمه بسبب مرض السكري، وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح نعمة بدوي في تصريح لـ«الجمهور»، أن هناك طبيب قادم من أمريكا بشكل خاص، سيزور فادي إبراهيم اليوم، وهو متخصص في أمراض العظام والشرايين، للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان اللبنانى، بعد عملية بتر القدم، للتأكد أن الجرح يلتئم بشكل جيد، وأنه لا توجد أزمة من الممكن أن يواجهها مستقبلًا.

جمع تبرعات للفنان اللبناني فادى إبراهيم

كما أكد في تصريحاته، تبني النقابة لعملية جمع التبرعات لمعالجة الفنان فادي إبراهيم، ولا يوجد لغيرها تدخل في هذا الأمر، وكل من كتب وروج لهذا الأمر سيم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد كل من يجمع تبرعات دون صفة.

وأوضح أن النقابة بالفعل بدأت في جمع التبرعات، وحرص بعض نجوم الفن ومحبي الفنان فادي إبراهيم على التبرع لصالح فادي إبراهيم، لدعمه في أزمته الأخيرة.

بيان النقابة بشأن فادي إبراهيم

من جانبها، أصدرت نقابة ممثلي المسرح والسينما، بيانًا، طالبت فيه كل الراغبين في التبرع وتقديم المساعدات لحالة الفنان فادي إبراهيم، بالتوجه لنقابة المسرح والسينما، لأنها هي الوحيدة المسئولة عن أي دعم مادي أو معنوي يقدم له، وكل من يدعى أنه زميل للفنان أو النقابة فهو مفبرك، ولا علم للنقابة أو لفادي إبراهيم بها.

وتابع البيان: «أي سؤال أو دعم مادي أو معنوي للفنان يتم من خلال نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، حصرا بطلب من الفنان فادي إبراهيم شخصيا.

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تشير لجمعهم تبرعات لصالح حالة الفنان فادي إبراهيم، وهو ما نفته النقابة من خلال بيانها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمه مطالبين الدعاء له بالشفاء، حيث يمر فادي إبراهيم بحالة صحية غير مستقرة، حيث تعرض لبتر أحد قدميه، ويخضع لغسيل كلى بشكل متكرر.

وكان أبرز الأدوار التي قدمها فادي إبراهيم، خلال مشواره الفني، هو مسلسل فرقة ناجي عطا لله، مع زعيم الفن المصري عادل إمام، وقدم خلاله دورًا مميزًا، لا يزال عالقًا في أذهان المصريين والعرب.

search