الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد العمروسي، بعد إعلان خطوبته تعرف على مشواره الفني

محمد العمروسي

محمد العمروسي

لينا غالي

A A

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية، خبر خطوبة الفنان محمد العمروسي، من المطربة مي فاروق .

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

احتفل محمد العمروسى، بحفل خطوبته من مي فاروق، أمس الأحد، في حفل بسيط وراقي، حيث اقتصر على حضور المقربين وأيضًا الأصدقاء.

حضر عدد من الوسط الفني حفلة الخطوبة منهم: المخرجة بتول عرفة، وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين الآخرين.

وتداول عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل الخطوبة أثناء تقطيع التورتة في أجواء تسيطر عليها البهجة والسعادة.

وفي هذا التقرير نكشف أبرز المعلومات عن الفنان محمد العمروسي بعد حفل خطوبته من الفنانة مي فاروق.

من هو محمد العمروسي

ظهر محمد العمروسي في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية، وحصل  في بداية مشواره على جائزة أفضل ممثل صاعد من المهرجان القومي للمسرح في عام 2009.

أعمال محمد العمروسي بعد تصدره التريند

كانت أول انطلاقة حقيقية للفنان محمد العمروسي، في مسلسل «قضية صفية» بطولة الفنانة مي عز الدين، في عام 2010م،

وشارك محمد العمروسي، في العديد من الأعمال الدرامية منها «أنا شهيرة أنا الخائن، طاقة حب، شاهد عيان، الميزان، ذهاب وعودة، بطولة الفنان أحمد السقا، طبر بينا يا قلبي، إجازة مفتوحة، 30 يوم، الشارع اللي ورانا، عشم ابليس، الآنسة فرح، خطوط حمرا، الصياد، وغيرها من الأعمال».

تألق محمد العمروسي، في حكاية «حتة من القمر» من مسلسل «زي القمر» والتي تدور أحداثه حول معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر.

تعد حكاية «حتة من القمر» من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أحداث فيلم أشباح أوروبا لمحمد العمروسي

وكان الفنان محمد العمروسي، شارك في فيلم «أشباح أوروبا» الذي عرض مؤخرا في جور العرض السينمائية.

تدور  قصة الفيلم حول إنجاب زوجة 6 أطفال، إلا أن الزوج كان فقيرا جدا، لم يستطع الإنفاق عليهم ليقرر أن يبيع ثلاثة منهم، حتى يكبروا دون أن يكون على معرفة بأن لهم أشقاء آخرين، ومن هنا تتصاعد أحداث الفيلم، في إطار درامي اجتماعي مشوق، يبدع كل فنان في تقديم دوره.

ويعد الفيلم من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، ومحمد العمروسي،  وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

محمد العمروسي ينضم للسباق الرمضاني

وانضم الفنان محمد العمروسي، مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان المقبل 2024.

مسلسل «المعلم» من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم.

وتدور الأحداث في إطار شعبى اجتماعى، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.
ومن جانبه، طرحت خطيبته الطربة  مى فاروق، مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.

search