الخميس، 11 يوليو 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإسكندراني» يكسر حاجز المليون جنيه إيرادات في ليلة واحدة

احمد العوضي - فيلم الاسكندراني

احمد العوضي - فيلم الاسكندراني

محمود الجلفي

حقق فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي إيرادات قوية في شباك التذاكر ليلة أمس، في منافسة قوية مع فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريح لـ «الجمهور»، إن فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي حقق في شباك التذاكر ليلة أمس إيرادات بلغت 1,225,257 جنيهًا.

وتواجد أحمد العوضي ليلة أمس، في إحدى السينمات بمول شهير في منطقة السادس من أكتوبر، لمشاهدة الفيلم مع جمهوره، وشهد تفاعلًا كبيرًا من الحضور وإشادات قوية بالفيلم.

وأشاد جمهور محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط، بفيلم «العوضي» الجديد والمعروض حاليًا في دور العرض السينمائي، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي محققًا نجاحًا قويًا.

جاء ذلك خلال وجوده في محافظة الإسكندرية، حرصًا منه على التفاعل مع جمهوره، ليجد عددًا كبيرًا في انتظاره، مشيدين بالفيلم ومعبرين عن حبهم له، والأحداث التي قدمها. 

فيلم الإسكندراني

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.