السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجد الكدواني يهنئ أقباط مصر والعالم بعيد الميلاد المجيد

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

محمود الجلفي

هنأ الفنان ماجد الكدواني أقباط مصر والعالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حرصًا منه على مشاركة جمهوره معه اللحظات المميزة من وقته بالاحتفالات.

ونشر ماجد الكدواني منشورا من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ببوستر احتفال بالعيد، وعلق عليه قائلا: «أهنئ أقباط مصر والعالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كل عام وأنتم بخير».

آخر أعمال ماجد الكدواني

وفي سياق أخر، تصدر فيلم الفنان ماجد الكدواني «أبو نسب»، والمعروض حاليًا ضمن منافسات دور العرض السينمائي، قائمة الإيرادات.

وتدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.