السبت، 13 يوليو 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جرائم جديدة للاحتلال في طولكرم.. إصابة فلسطينيين واعتقالات بالجملة

جيش الاحتلال

جيش الاحتلال

كتب أحمد محمود

تتواصل سياسة الاحتلال في اقتحام مدن الضفة الغربية، حيث أصيب شاب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عقب اقتحام بلدة بلعا شرق طولكرم، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم سيدتان من ضاحية شويكة شمالا.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الشاب أصيب بالرصاص في أطرافه السفلية، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت الحكومي في طولكرم، موضحة أن قوة عسكرية كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة ونشرت قناصتها على إحدى البنايات العالية، وسط اندلاع مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة.

كما داهمت قوات الاحتلال أحد المحال التجارية وسط البلدة، بعد تفجير بوابته وتفتيشه وتخريب محتوياته، واعتقلت صاحبه المواطن فادي شوكت عمير، كما داهمت مبنى روضة بلعا، وفتشتها، فيما أصيب ثلاثة مواطنين في مواجهات اندلعت بعد اقتحام قوات الاحتلال بلدة عنبتا شرق طولكرم، وتم نقل الإصابات إلى مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، إحداها بالكتف وإصابتين بالأرجل، ووصفت حالات جميع المصابين بالمستقرة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سيدتين، خلال اقتحامها ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم، كما اعتقلت قوات اعتقلت تهاني أحمد حسن نايفة زوجة الأسير محمد نايفة، المحكوم بالسجن المؤبد، وزوجة ابنها الأسير المحرر ربيع نايفة شهد محمد اعمر، عقب مداهمة منزليهما في الضاحية.