الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأجواء رائعة.. ظهور مميز لنجوم منتخب مصر على «إنستجرام»

نجوم منتخب مصر

نجوم منتخب مصر

دنيا عبده

A A

حرص أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر الأول، على مشاركة صورة تجمعه مع محمود عبد المنعم كهربا، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد النني، على هامش مران الفراعنة صباح اليوم السبت. 

وأعاد «كهربا»، نشر الصور عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وسط أجواء تدل على وحدة المنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024. 

محمد صلاح يهدي قميصه للرئيس السيسي 

وفي سياق آخر، أهدى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قميص منتخب الفراعنة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش زيارته لمعسكر المنتخب الوطني في القرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد صلاح، خلال لقائه مع الرئيس السيسي «أوعد حضرتك أن اللاعبين سيبذلون كل مجهودهم للفوز بأمم إفريقيا، البطولة الماضية عملنا ما علينا ولم نحصد البطولة، نشكر حضرتك على الدعم وكذلك الوزارة واتحاد الكرة».

الرئيس السيسي في تدريبات منتخب مصر

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في زيارة تأتي من أجل دعم ومؤازرة المنتخب الوطني، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

search