السبت، 05 أكتوبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الحميد بسيوني: زيارة الرئيس السيسي مران منتخب مصر دعم كبير للاعبين

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

دنيا عبده

A A

علق عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مران المنتخب الوطني بإستاد مصر بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، صباح اليوم السبت.

وقال «بسيوني»، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «زيارة الرئيس السيسي إلى مران منتخب مصر، أكبر حافز وداعم لنجوم المنتخب الوطني،  ودائما وأبدًا الرئيس عبدالفتاح السيسي موجود في كل المواقف التي تتطلب وجوده».

وأضاف المدير الفني لنادي طلائع الجيش: «تواجد الرئيس السيسي في استاد مصر اليوم مع الفراعنة، تجعلهم يبذلون أقصى مجهود من أجل العودة من كوت ديفوار بالبطولة».

واختتم عبد الحميد بسيوني: «كل الشكر والتقدير والاحترام للرئيس عبدالفتاح السيسي، وكل الدعم لنجوم المنتخب الوطني قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا». 

الرئيس السيسي في تدريبات منتخب مصر

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في زيارة تأتي من أجل دعم ومؤازرة المنتخب الوطني، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

search