الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يهدي الرئيس السيسي تيشيرت منتخب مصر

الرئيس السيسي ومحمد صلاح

الرئيس السيسي ومحمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

أهدى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قميص منتخب الفراعنة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش زيارته لمعسكر المنتخب الوطني في القرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد صلاح، خلال لقائه مع الرئيس السيسي «أوعد حضرتك أن اللاعبين سيبذلون كل مجهودهم للفوز بأمم إفريقيا، البطولة الماضية عملنا ما علينا ولم نحصد البطولة، نشكر حضرتك على الدعم وكذلك الوزارة واتحاد الكرة».

وحرص الرئيس السيسي على دعم اللاعبين قبل السفر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

الرئيس السيسي في تدريبات منتخب مصر

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في زيارة تأتي من أجل دعم ومؤازرة المنتخب الوطني، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

search