السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا للرئيس السيسي: تمثيل مصر مسؤولية كبيرة وسنكون على قدر الثقة

زياره الرئيس السيسي لمران منتخب مصر

زياره الرئيس السيسي لمران منتخب مصر

دنيا عبده

A A

وجه روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد زيارته إلى مران المنتخب الوطني بإستاد مصر بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، صباح اليوم السبت.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر: «أشكرك على كل الدعم الذى تقدمه للمنتخب الوطني واللاعبين والذى يترك انطباعا جيدا لنا، ويعطي دفعة معنوية لنا». 

وأضاف «فيتوريا»: «تمثيل بلد كبير مثل مصر هي مسؤولية كبيرة، ولكن سنكون قد الثقة، وسنبذل كل ما نمتلكه وما لا نمتلكه للوصول إلى هدفنا وإسعاد جماهير الكرة المصرية»، واختتم حديثه للرئيس السيسي قائلًا: «أشكرك على الحضور اليوم». 

الرئيس السيسي في تدريبات منتخب مصر

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في زيارة تأتي من أجل دعم ومؤازرة المنتخب الوطني، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستضيف استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

search