السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يوم 7 الساعة 7».. رامي جمال يطرح أغنية «شوقناك يا فراق»

دوخناك يافراق

دوخناك يافراق

محمود الجلفي

يطرح المطرب رامي جمال، أغنية جديدة تحمل اسم «دوخناك يا فراق»، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الأخرى، خلال الأيام المقبلة.

 ونشر رامي جمال تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «x»، وضع خلالها البوستر الرسمي لتشويق جمهوره للعمل الغنائي، وعلق عليها قائلا: «دوخناك يافراق، يوم 7 يناير الساعة 7مساءًا، إن شاء الله بداية سنة جديدة واللهم بلغت».

أخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر أن، أخر عمل غنائي لرامي جمال كان من خلال أغنية «واهي مشيت»، والتي تعاون من خلالها مع فريد، كما نشر أغنية حكايتنا منهية، على قناته على اليوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع النابلسي.

وطرح رامي جمال أيضًا أغنية تحمل اسم «كلمة سلام» عبر موقع «يوتيوب» وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وميكس وماستر احمد حسام، والأغنية من ألحان رامي جمال.

رامي جمال يحتفل بصداقته بحسام عاشور

وفي وقا سابق، احتفل النجم رامي جمال بصداقته الكبيرة بالنجم تامر عاشور حيث مر 20 عاما على صداقتهما، ونشر صور تجمعهما من خلال حسابه على «انستجرام»، معلقًا عليها: «20 سنة عشرة.. 20 سنة حلمنا فيهم بحاجات ومن كرم ربنا علينا حققنا جزء منها 20 سنة أخوات وأصدقاء".وتابع: "ربنا يكرمنا وننجح أكتر ونحقق أكتر شعور ممتع لما ندخل كلية واحدة زمان ويبقي اللي بينا حلم واحد والزمن مغيرناش، لا أقولكم غيرنا شعرنا راح بس وراكم وراكم في الأحزان والرومانسية».