الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

sold out.. محمود سعد يقدم حلقة خاصة من أسوان احتفالًا بعيد الميلاد

هاني شنودة

هاني شنودة

محمود الجلفي

يقدم الإعلامي محمود سعد، حلقة خاصة من برنامجه «سولد أوت كامل العدد» من محافظة أسوان، على قناة «CBC»، الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، احتفالًا بأعياد الميلاد.

وتتناول الحلقة عدد من الحكايات والقصص المهمة عن معالم أسوان، وأقدم دير مصري، وهو دير الأنبا سمعان، ثم ينتقل للبقيع الأسواني حيث صحابة رسول الله، وأقدم قبر مكتوب باللغة العربية في العالم كله، ثم يزور محمود سعد بيوت النوبة والمكان الوحيد في العالم الذي أستأنس التماسيح.

حلقة يوم الجمعة

وفي يوم الجمعة تعرض الحلقة الجديدة من sold out، مع الإعلامي محمود سعد، ويكون ضيفها الموسيقار الكبير هاني شنودة، ويقدم مجموعة من أعماله الغنائية والموسيقية المميزة، والتي قدمها خلال مشواره الفني على مدار الـ 50 عامًا الماضية، والتي تشكل جزءًا مهمًا من تاريخ مصر الموسيقي بداية من «أنا بعشق البحر» مرورًا بـ«زحمة يا دنيا زحمة» و«ماشية السنيورة» وغيرها من الأغاني المحفورة في أذهان الجميع حتى الآن.

برنامج «سولد أوت كامل العدد» يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

برنامج «sold out»

وتقسم فقرات برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، تبدأ بالعروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

وخلال العرض تقدم فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.