السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو حسن يجمع كافة قصائده في كتابين لتلخيص منهجه الشعري

عمرو حسن

عمرو حسن

محمود الجلفي

A A

أعلن الشاعر عمرو حسن، عن إصدار كتابين جدد، يجمع خلالهم كافة أعماله الشعرية التي قدمها، وأهداهم لجمهوره ومحبيه، معبرًا عن سعادته بهذا الإنجاز.

ونشر عمرو حسن منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث كتب: «الحمد لله بعد مجهود كبير قدرنا بمساعدة فريق من المهتمين من جمع كل أعمالي، من عام 2007 الي 1 يناير 2024، في كتابين من 1200 صفحة، وانتهيت من كتابة مذكراتي عن قصائدي الأبرز ودوافع كتابتها، وعلاقتي ببعض الأسماء والأماكن والتواريخ في كتاب منفصل عشان توصل أعمالي الكاملة إلي 3 أجزاء من 1400 صفحة بيلخصوا كل منجزي الشعري والفني، ومذكراتي وملف أعمالي الغنائية مضاف إليها بعد الكتابات الأصلية والرسوم».

وتابع: «شيء مش عادي كان بيحصل، وأحنا بنعيد جمع الأعمال اللي صدرت قبل كده، وبنضيف عليها 29 قصيدة اتكتبوا من عام 21 حتى الآن، وبفتكر معاهم كل العشرين سنه اللي مروا في حياتي، واللي حولوني من طالب هاوي في كلية التجارة للشاعر اللي أنا عليه دلوقتي».
واستكمل: «الأعمال الكاملة صدرت في طبعتين من 3 سنوات، وانتهت تماماً حتى اني لا أحتفظ بنسخة واحدة لنفسي، والمجموعة اللي هتصدر قريباً، هتكون أعظم شيء ممكن أقدمه لنفسي وألطف شيء ممكن أقدمه لمحبي عمرو حسن في أي مكان، خصوصاً أننا نملك إمكانية توصيله لأي مكان داخل مصر ف يومين وتوصيله لأي بلد في العالم بعد أسبوع».
واختتم عمرو حسن: «أيام أو ساعات ونعلن عن فتح باب الحجز ونعلن عن الغلاف الرسمي ومحتويات المجموعة اللي هتوصل بتوقيعي». 

search