الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على هامش حفلة الرابر العالمي ترافيس سكوت.. ما هي المُخدرات الرقمية؟

الرابر العالمي ترافيس سكوت

الرابر العالمي ترافيس سكوت

لعلك تتسائل عن مصطلح المُخدرات الرقمية، فهذا المفهوم الشائع، انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، عن طريق شبكات الإنترنت المُختلفة، فيدخل على اللاوعي عند الإنسان، مُحدثًا عدم توازن جسدي.

وتُوجد أنواع كثيرة للمخدرات الرقمية، أشهرها المقاطع الصوتية التي يتم تحميلها عن طريق الإنترنت وسماعها من خلال المُكبرات الصوتية، فهذه الأصوات تدخل مباشرةً على الأذن ومراكز الجهاز العصبي.

وتتمثل أعراض الاستماع إلى المخدرات الرقمية في، الشعور بالدوخة والدوار، بجانب تنميل الجسد إضافة إلى سرعة ضربات القلب وزيادة معدلات التنفس بشكل كبير، وأخيرًا حدوث رعشة شديدة في جميع أجزاء الجسم.

ويأتي هذا على هامش حفلة الرابر العالمي ترافيس سكوت، والمُقرر إقامتها في القاهرة على سفح الأهرامات يوم 28 يوليو من الشهر الجاري، فتصدر هاشتاج "إلغاء حفل ترافيس" جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وعارض العديد من الأشخاص إقامة هذه الحفلة، بسبب اعتماده على الطقوس الشيطانية، مما تسبب في مقتل عدد كبير من الأفراد في مهرجان Astroworld في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتسببت المخدرات الرقمية في سلب هذه الأرواح، بسبب إعتماده على موسيقى غريبة ومُختلفة، تُدمر جميع خلايا المخ وتجعل الإنسان في غير وعيه تمامًا، لذا يبذل المُقيمون على الحفل قصارى جهدهم، لمنع إقامتها.

search