الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مواعدة الفتيات لجلب المخدرات».. مفاجآت جديدة في وفاة ماثيو بيري

ماثيو بيري

ماثيو بيري

ندى يوسف

A A

كل يوم يمر على وفاة النجم العالمي ماثيو بيري، بطل مسلسل «friends»، تظهر مفاجآت جديدة حول وفاته واللحظات الأخيرة من حياته قبل أن يرحل عن عالمنا، بداية من طريقة وفاته الغامضة، وصولًا إلى تعاطي المخدرات للهروب من الاكتئاب.

وأكدت مصدر مقرب من «بيري»، أنه كان يقيم الكثير من العلاقات مع فتيات أصغر منه في العمر بكثير، يتعرف عليهن عن طريق تطبيقات المواعدة، وبعدها يحاول الحصول على المخدرات عن طريقهن، إذ يطلب منهن جلب المخدرات له، وذلك حسب ما نشره موقع ديلي ميل.

وأشار المصدر إلى أن ماثيو بيري، كان يواعد فتيات في عمر الـ21 أو 22 عامًا، ويطلب منهن أن يجلبن المخدرات له بطرق غير شرعية، حتى لا يعلم أحد أنه يتعاطى مخدرات بسبب نجوميته.

وفاة ماثيو بيري

بعد الجدل الكبير والشائعات التي ترددت حول وفاة النجم العالمي ماثيو بيري، بطل المسلسل الشهير «friends»، أعلن الطب الشرعي الأمريكي عن النتائج النهائية للفحص الطبي الذي أجري على جثته عقب الوفاة، وبعد مرور نحو 45 يومًا، أثبتت التقارير وجود مادة مخدرة فى جسده.

وأكدت التقارير الطبية أن هذه المادة المخدرة تسمى «الكيتامين»، وهي مادة خطرة جدًا تستخدم لعلاج الاكتئاب الحاد، ولكن أضرارها كبيرة إذا استخدمت بطريقة خاطئة، وهي التي أدت إلى عدم السيطرة على جسده وفقدان توازنه، ومن ثم السقوط في حوض الحمام الساخن.

وجاء في التقرير: «عندما ارتفع مستوى الكيتامين الموجود في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية ستكون من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب التنفسي، كما ساهم الغرق في حوض السباحة في الوفاة وذلك عندما فقد وعيه».

وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء «Friends»، في ظل ظروف غامضة، حيث تم العثور على مواد مخدرة في منزله، ومن المتوقع أن يكون قد تناولها وهي سبب وفاته، وقد تعرض للعديد من المشاكل خلال مشواره الفني، وتعطلت نجاحاته كثيرًا بسبب تعاطيه للمخدرات لفترات من حياته، وعثرت عليه الشرطة داخل حمام منزله الخاص، غارقا، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام الأمريكية.

search