الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسباب الحقيقية للوفاة مجهولة.. ماثيو بيري يتصدر محركات البحث مجددا

الفنان ماثيو بيري

الفنان ماثيو بيري

محمود الجلفي

A A

منذ إعلان وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري، أحد أبطال مسلسل friends، ولا يزال الجدل يطارده، والتساؤلات من كافة جمهوره ومحبيه، حتى أن الأمر أصبح يتصدر محركات البحث بشكل متكرر، وذلك بسبب وجود شكوك كبيرة حول وفاته نتيجة جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وفي السياق ذاته، خرجت صديقته السابقة كايتي إدواردز للتشكيك في كافة التقارير المعلنة والخاصة بوفاته، وأوضحت أن سبب الوفاة هو تعرضه لأزمة نفسية وانتكاسة قبل وفاته، واستندت بالدليل على تصريحاتها المنشورات الأخيرة التي كان يقوم بمشاركتها مع جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن آخر صورة نشرها من حمام منزله، كان نفس المكان الذي توفى فيه.

غموض حول وفاة بيري

وخرجت صحيفة The Sun ببيان يؤكد على نفس التصريحات لـ«كانتي»: هناك أشياء كثيرة لا تبدو واضحة لي، ولا أعتقد أنه غرق في الجاكوزي الخاص به، هذا غير صحيح، أنا أعرف ماثيو وأعلم أنه لم يكن ليغرق، لكن أعتقد أنه ربما تناول حبوبًا في الأسبوع الذي سبق وفاته، وأعلم جيدًا أنهم أكدوا عدم وجود أي مخدر في مكان الحادث، وهو أمر لا يفاجئني، حيث أنه لا يتركها في أي مكان.

وتابع البيان: لقد كان بيري مصابًا بجنون العظمة ومن الممكن تناوله جرعة كبيرة من المخدر مرة واحدة، ثم يخرج للحصول على المزيد عندما يريد، وبالتالي لن يجدوا أي بقايا وأتوقع أن يخرج تقرير الوفاة النهائي بوفاته بجرعة زائدة.

وأثارت هذه التصريحات جدلًا كبيرًا، حيث أنها تعارضت مع التقارير الأولية التي صدرت عن الجهات الحكومية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أشارت أن السبب لا يزال غامضًا، مع استبعاد تناوله مادة مخدرة، كما تم استبعاد سبب الموت غرقًا، ومن ثم أصبح سبب الوفاة مؤجلًا لحين تشريح الجثة، وهو ما دفع جمهوره للحديث المتكرر عن الأسباب الحقيقية للوفاة.

search